search
  • تسجيل الدخول
    تسجيل الاشتراك
  • دعم العملاء متحدث الإنجليزية فقط

    1-800-464-1640

    دولي:

    +66-39601289

  • تغيير اللغة
  • USD
بواسطة تمت مراجعته من قبل Andreas Zabczyk

جواهر واليس سيمبسون ، دوقة وندسور

واليس سيمبسون في الجواهر الزرقاء
واليس سيمبسون في الجواهر الزرقاء

كان واليس سيمبسون أمريكي الاجتماعية التي تسبب زواجها الثالث في انتقادات لاذعة لها في بريطانيا لأن زوجها الجديد كان وريث عرش بريطانيا ، واضطر للتنازل عن العرش من أجل الزواج منها. اعتبرت الأرستقراطية البريطانية أن السيدة سيمبسون غير مناسبة لحياة عضو في بريطاني العائلة الملكية.

فقدت واليس سيمبسون والدها بعد وقت قصير من ولادتها ، مما دفع والدتها إلى إدارة أماكن إقامة مستأجرة لتغطية نفقاتها. كان زوج واليس سيمبسون الأول مدمنًا على الكحول ، مما أدى إلى طلاقها منه. كان زواجها الثاني من إرنست سيمبسون ، الذي كان يمتلك شركة شحن ووفر لها بعض الأمان الذي تمس الحاجة إليه. استمتعت واليس سيمبسون بالتواصل الاجتماعي ، وخلال العديد من الحفلات تعرفت على إدوارد ، أمير ويلز في عام 1931 ، الذي تأثرت به لدرجة أنه تمنى أن يكون لها لنفسه. في عام 1934 ، اقترب الأمير وواليس سيمبسون ، مما أدى إلى غضب من الجانب الآخر من البركة ؛ كان يُنظر إلى واليس سيمبسون على أنها امرأة ذات أخلاق سائبة ، بسبب زيجاتها العديدة وسلوكها الواثق من نفسها. كان يُنظر إليها على أنها الفاتنة التي أغرت وريث العرش بالابتعاد عن عرشه ولاية الواجبات. في يناير 1936 ، توفي الملك جورج الخامس (والد إدوارد) ، مما جعل إدوارد ملِك انجلترا.

الملك إدوارد الثامن

خلال حياته المبكرة ، حاول إدوارد أن يعيش حياته كرجل عادي. على سبيل المثال ، خلال الحرب العالمية الأولى ، طلب إرساله إلى المعركة ، ولكن تم رفض ذلك على أساس أنه من المحتمل أن يتم أسره. تنازل الملك إدوارد الثامن عن العرش في ديسمبر 1936 قبل تتويجه. أدى حبه لواليس سيمبسون والإهمال اللاحق لواجباته إلى تهديد الحكومة بالاستقالة الجماعية ، وبدلاً من التخلي عنها ، تخلى عن العرش. بعد فترة وجيزة من تخليه عن العرش ، حصل واليس سيمبسون على الطلاق من إرنست سيمبسون ، وتزوج إدوارد وواليس في عام 1937. وكان خاتم الخطوبة من الأحجار الكريمة الزمردية عيار 19.77 قيراطًا من الذهب الأصفر وقد نقشت عليه الرسالة ، "نحن لنا الآن". لقد أشاروا إلى أنفسهم باسم WE ، وهي الأحرف الأولى المجمعة. بعد زواجهما ، أصبح الزوجان دوق ودوقة وندسور. سمح خليفة إدوارد ، الملك جورج السادس ، لإدوارد بالاحتفاظ بلقب صاحب السمو الملكي ، لكنه لم يسمح لواليس أو أي أطفال من أطفالهم بالاستفادة من نفس المنفعة. ثم تم نفي الزوجين من بريطانيا لبقية زواجهما ، وأمضوا معظم وقتهم في فرنسا ونيويورك.

عُرفت واليس سيمبسون منذ صغرها بإحساسها بالأناقة ، وكان معروفًا أنها قالت ، "أنا لست شيئًا أنظر إليه ، لذا فإن الشيء الوحيد الذي يمكنني فعله هو ارتداء ملابس أفضل من أي شخص آخر." خلال حياتها مع دوق وندسور ، واصلت حياتها الاجتماعية الساحرة. ال دوقة استمتعت وندسور بحياتها في دائرة الضوء ؛ في الواقع ، تذكر مذكرات الوكيل الأدبي ، تشارلز بيك ، شكاوى سيمبسون من ذلك مارلين مونرو دفعها من الصفحة الأولى للصحيفة. تعرض الزوجان لانتقادات بسبب أسلوب حياتهما الفخم خلال الحرب العالمية الثانية والاتصال بالقادة النازيين. خلال حياتهما الزوجية ، أعطى دوق وندسور زوجته المحبوبة عدة مرات جواهر جميلة ، بما في ذلك بروش النمر من كارتييه وسواره ، وكارتييه أحجار كريمة ياقوت أزرق إسورة.

نسخة طبق الأصل من مقطع فلامنغو واليس سيمبسون
نسخة طبق الأصل من مقطع فلامنغو واليس سيمبسون

كان أحد أكثر المجوهرات الملونة التي كانت ترتديها دوقة وندسور عبارة عن سوار ساحر به تسعة صلبان ملونة من الأحجار الكريمة. تم تضمين الجواهر التي تم ترصيع الصلبان بها أحجار كريمة زبرجد روبي الأحجار الكريمة الزمرد الأحجار الكريمة ، أحجار كريمة جمشت وأحجار كريمة ماسية. كان للسوار معنى خاص للدوق والدوقة وقد ارتدته واليس يوم زفافها. جوهرة ملونة أخرى كانت ترتديها كانت مشبك كارتييه فلامنغو. كان مزينًا بأحجار الياقوت الكريمة ، حجر روبي وريش ذيل الأحجار الكريمة الزمرد ، وتبلغ قيمتها أكثر من مليون دولار أمريكي. شوهدت وهي ترتديها عندما تم تصويرها مع الدوق في عام 1940 أثناء رحلة إلى برمودا.

امتلكت دوقة وندسور العديد من مجوهرات كارتييه الرائعة. تم صنع سوار واحد من صفوف جمشت الأحجار الكريمة وخرز من الأحجار الكريمة الفيروزية ، مع حجر جمشت سداسي الشكل وقفل على شكل نجمة مزين بـ أحجار كريمة تركواز وأحجار الماس. حقق سوار Cartier Panther الشهير عام 1952 والمصنوع من الأحجار الكريمة Onyx والأحجار الكريمة الماسية والأحجار الكريمة Emerald سعرًا قياسيًا عالميًا بلغ 7 ملايين دولار في مزاد Sotheby's 2010 في لندن. سجل هذا رقمًا قياسيًا لأغلى سوار تم بيعه في المزاد وأغلى قطعة من كارتييه يتم بيعها بالمزاد. كان دبوس النمر ذو النجمة الزرقاء من الأحجار الكريمة من الياقوت الأزرق عبارة عن "قطة كبيرة" أخرى من كارتييه تملكها الدوقة. القط المحيط بـ 152.35 قيراط نجمة الأحجار الكريمة الياقوت تم تزيينه بـ أحجار كريمة ياقوت أزرق . جوهرة أخرى ذات ألوان زاهية من كارتييه كانت عبارة عن قلادة مصنوعة من حبل مكون من أكثر من عشرين صفًا من خرزات أحجار المرجان الزمرد الأحجار الكريمة وقفل الماس الأحجار الكريمة. هذهمجوهرات ، التي لم تكن لتلبس من قبل تقلص البنفسج ، كانت مناسبة لامرأة واثقة مثل دوقة وندسور.

توفي دوق وندسور عام 1972 ، وعاشت الدوقة في باريس أرملة. يقال أنه خلال أيامها الأخيرة ، عانت واليس سيمبسون من وجود وحيد. وفقًا لكتاب هوغو فيكرز ، استغلت المحامية مايتر سوزان بلوم الدوقة المريضة ولم تحترم رغباتها. على الرغم من نفيهم ، تم دفن كل من دوق ودوقة وندسور في الملكية البريطانية مقبرة فروغمور في وندسور. حضر جنازة واليس سيمبسون أعضاء من العائلة المالكة البريطانية ، على الرغم من عدم وجود عنوان جنازة كما رغبت الدوقة.

يعتبر الكثيرون أن العلاقة بين واليس سيمبسون وإدوارد هي "قصة حب القرن". قد تكون فكرة تنازل الملك عن العرش من أجل الحب الحقيقي هي التي تجذب الناس إلى قصة الزوجين. قد يكون هذا أيضًا سبب ارتفاع الأسعار الذي حققته مجوهرات دوقة وندسور. بعد وفاة الدوقة في عام 1986 ، العديد من الجواهر تم بيع ملك لدوق ودوقة وندسور من قبل دار سوثبي للمزادات. كان السعر المحقق لجمع 53.5 مليون دولار هو الأعلى لبيع مالك واحد مجوهرات . في ديسمبر 2013 ، تم بيع ثلاثين قطعة من المجموعة بالمزاد العلني بأكثر من مليون دولار. أثناء وفاة الزوجين ، لا تزال جواهرهما تحظى بالإعجاب والاستمتاع.

STAY IN TOUCH | NEWSLETTER
*أنت تقوم بالتسجيل لتلقي بريد إلكتروني ترويجي من GemSelect.
الشركاء والثقة خيارات الدفع

التبديل إلى إصدار الجوال

حقوق النشر © 2005-2024 جميع الحقوق محفوظة لـ GemSelect.com.

يُحظر تمامًا الاستنساخ (نص أو رسومات) بدون موافقة كتابية صريحة من GemSelect.com (SETT Company Ltd.).

32431

Jewelry New Arrivals Pairs Lots Contact
 
: The Jewels of Wallis Simpson

The Jewels of Wallis Simpson, Duchess of Windsor

Wallis Simpson in Blue Jewels
Wallis Simpson in Blue Jewels

Wallis Simpson was an American socialite whose third marriage caused her harsh criticism in Britain because her new husband was the heir to Britain's throne, and was forced to abdicate in order to marry her. Ms Simpson was considered by the British aristocracy to be ill-suited for the life of a member of the British Royal Family.

Wallis Simpson lost her father shortly after her birth, which led her mother to manage rented accommodation to make ends meet. Wallis Simpson's first husband was a violent alcoholic, which led to her divorcing him. Her second marriage was to Ernest Simpson, who owned a shipping company and provided her with some much-needed security. Wallis Simpson enjoyed socializing, and it was during several parties that she became acquainted with Edward, Prince of Wales in 1931, who was so taken by her that he wished to have her for himself. In 1934, the Prince and Wallis Simpson grew close, which led to outrage from the other side of the pond; Wallis Simpson was seen as a woman of loose morals, due to her several marriages and self-confident behavior. She was seen as a seductress who had tempted the heir to the throne away from his state duties. In January 1936, King George V (Edward's father) passed away, making Edward King of England.

King Edward VIII
King Edward VIII

During his early life, Edward attempted to live his life as an ordinary man. For example, during the First World War, he requested to be sent to battle, but this was refused on the grounds that he would likely be captured. King Edward VIII abdicated in December 1936, before his Coronation. His love for Wallis Simpson and subsequent neglect of his duties led to a government threat of en masse resignation, and rather than give her up, he renounced the throne. Shortly after he gave up the throne, Wallis Simpson obtained a divorce from Ernest Simpson, and Edward and Wallis were married in 1937. The engagement ring was a 19.77-carat emerald in yellow gold and was engraved with the message, "We are ours now". They referred to themselves as W.E, which are their combined initials. After their marriage, the couple became the Duke and Duchess of Windsor. Edward's successor, King George VI, allowed Edward to retain the title of Royal Highness, but would not allow Wallis or any children of theirs to enjoy the same benefit. The couple was then exiled from Britain for the rest of their marriage, and spent most of their time in France and New York.

Wallis Simpson was known from a young age for her sense of style, and she was known to have said, "I am nothing to look at, so the only thing I can do is dress better than anyone else." During her life with the Duke of Windsor, she continued her glamorous socializing. The Duchess of Windsor enjoyed her life in the limelight; in fact the memoirs of literary agent, Charles Pick, recall Ms Simpson complaining that Marilyn Monroe had pushed her off the front page of the newspaper. The couple were criticized for their lavish lifestyle during the Second World War and contact with Nazi leaders. During their married life, the Duke of Windsor gave his beloved wife numerous beautiful jewels, including a Cartier tiger brooch and bracelet, and a Cartier blue sapphire bracelet.

A Replica of Wallis Simpson's Flamingo Clip
A Replica of Wallis Simpson's Flamingo Clip

One of the most colorful jewels worn by the Duchess of Windsor was a charm bracelet with nine colored gemstone crosses. The gems that the crosses were set with included aquamarine, ruby, emerald, amethyst and diamonds. The bracelet had a special meaning to the Duke and Duchess and it was worn by Wallis on her wedding day. Another beautiful colored jewel she wore was a Cartier Flamingo clip. This was embellished with sapphire, ruby and emerald tail feathers, and has a value of over a million US dollars. She was seen wearing it when pictured with the Duke in 1940 during a trip to Bermuda.

The Duchess of Windsor owned many remarkable Cartier jewels. One bracelet was fashioned from rows of amethyst and turquoise beads, with a hexagonal amethyst and star-shaped clasp decorated with turquoise and diamond. An iconic 1952 Cartier Panther Bracelet made from onyx, diamond and emerald achieved a remarkable world record price of $7 million at a 2010 Sotheby's auction in London. This set a record for the highest priced bracelet sold at auction and most expensive Cartier item to be auctioned. A blue star sapphire panther pin was another Cartier "Big Cat" owned by the Duchess. The cat surrounding the 152.35-carat star sapphire was decorated with blue sapphires. Another brightly colored jewel by Cartier was a choker fashioned from a rope of over twenty rows of coral beads, with an emerald and diamond clasp. Such jewelry, which would never have been worn by a shrinking violet, was appropriate for a confident woman such as the Duchess of Windsor.

The Duke of Windsor passed away in 1972, and the Duchess lived on in Paris as a widow. It is said that during her last days, Wallis Simpson endured a lonely existence. According to a book by Hugo Vickers, the lawyer, Maitre Suzanne Blum, took advantage of the ailing Duchess and did not respect her wishes. Despite their exile, both the Duke and Duchess of Windsor were buried in the British Royal Burial Ground of Frogmore in Windsor. Wallis Simpson's funeral was attended by members of the British Royal Family, though there was no funeral address as the Duchess had wished.

Many consider the relationship between Wallis Simpson and Edward to be the "romance of the century". It could be the idea of a king abdicating for the sake of true love that attracts people to the story of the couple. This also may be the reason for the high prices that the Duchess of Windsor's jewels achieved. After the death of the Duchess in 1986, many of the jewels belonging to the Duke and Duchess of Windsor were auctioned by Sotheby's. The price achieved for the collection of $53.5 million dollars was the highest for the sale of a single owner's jewelry. In December 2013, thirty pieces of the collection were auctioned for over a million dollars. While the couple has passed on, their jewels continue to be admired and enjoyed.

  • First Published: November-06-2015
  • Last Updated: November-06-2015
  • © 2005-2017 GemSelect.com all rights reserved.
    Reproduction (text or graphics) without the express written consent of GemSelect.com (SETT Company Ltd.) is strictly prohibited.
English speaking customer support only

Toll Free - USA & Canada only:
1-800-464-1640

International:
+66-39303404

Reorder Items

Save Money
No shipping Fees for Additional Items!
$6.99 Worldwide Shipping

Update Translation
 
Current Value
New Value
GemSelect Gemstones
X Close Window
Colored Gemstones
X Close Window
Colored Gemstones
X Close Window
Colored Gemstones
Size and Weight

Gems are always measured in Millimeter (mm)

Dimensions are given as;
length x width x depth,
except for round stones which are;
diameter x depth

Select gems by size, not by weight!
Gem varieties vary in density, so carat weight is not a good indication of size

Note: 1ct = 0.2g

Size Comparison Chart