search
  • تسجيل الدخول
    تسجيل الاشتراك
  • دعم العملاء متحدث الإنجليزية فقط

    Toll Free - USA & Canada only:
    1-800-464-1640

    دولي:
    +66-39609697

  • تغيير اللغة
  • USD

تيفاني وشركاه

تيفاني آند كومباني في مدينة نيويورك
تيفاني آند كومباني في مدينة نيويورك

تيفاني آند كو أمريكية مجوهرات بائع تجزئة معروف في جميع أنحاء العالم. تأسست شركة مدينة نيويورك على يد تشارلز لويس تيفاني وجون بي يونغ في عام 1837. وتجسد قصة تشارلز لويس تيفاني الحلم الأمريكي. في اليوم الأول من العمل ، بلغت قيمة مشتريات "متجر القرطاسية والسلع الفاخرة" من تيفاني ويونغ 4.98 دولار فقط. ومع ذلك ، سرعان ما تغير هذا.

أحجار كريمة الماس تيفاني

في أربعينيات القرن التاسع عشر ، أخذ تشارلز لويس تيفاني مخاطرة الشراء المحسوبة الماس الأحجار الكريمة من اوروبا. بعد الثورة الفرنسية وتنازل لويس فيليب عن العرش ، باع أعضاء الطبقة الأرستقراطية الفرنسية سياراتهمجواهر عزيزة من أجل جمع الأموال للانتقال وتجنب الاضطرابات السياسية في فرنسا. اكتساب تيفاني لمثل هذا أحجار كريمة ألماس استثنائية أكسبه لقب "ملك الأحجار الكريمة الماسية".

هكذا بدأ ارتباط تيفاني مع الماس الأحجار الكريمة . تشتهر Tiffany & Co. الآن بـ "أحجار الماس Tiffany Diamond" ، وهي أحجار كريمة من الألماس الأصفر الفاخر. تم اكتشاف الأحجار الكريمة الماسية تيفاني في عام 1877 في مناجم كيمبرلي بجنوب إفريقيا. وزن الحجر الخام 287.42 قيراط. وبعد مرور عام ، اشترت تيفاني الحجر وقصته إلى 128.54 قيراطًا. تم القطع بإشراف جورج فريدريك كونز ، خبير الأحجار الكريمة المقيم في Tiffany's. تم وضع الحجر الشهير لاحقًا في Ribbon Rosette قلادة صممه جان شلمبرجير وارتدته أودري هيبورن في صور دعائية للفيلم الأيقوني "إفطار في تيفاني" (انظر الصورة أدناه). كانت هيبورن ثاني امرأة ترتدي الحجر الكريم الشهير.

الماس تيفاني في قلادة الشريط روزيت
الأحجار الكريمة الماسية تيفاني في قلادة الشريط روزيت

في عام 1995 ، تم تثبيت بروش "طائر على صخرة" لجان شلمبرجير. تم عرض هذه الهدية في Tiffany & Co. وفي متحف Smithsonian للتاريخ الطبيعي في نيويورك في عام 2006. في عام 2012 ، تم ترصيع الأحجار الكريمة Tiffany Diamond في حجر كريم أبيض من الألماس و البلاتين قلادة ومعروضة في جميع أنحاء العالم للاحتفال بالذكرى السنوية الـ 175 لتيفاني. يقع الآن في متجر Fifth Avenue Tiffany & Co في نيويورك. يقال إن الأحجار الكريمة الماسية تيفاني هي واحدة منأكبر وخير أحجار كريمة ألماس صفراء في العالم.

الكتاب الأزرق وتيفاني الأزرق

جزء من علامة Tiffany & Co التجارية عبارة عن ظل معين من لون أزرق بيض روبن ، والمعروف باسم "Tiffany Blue". هذا لون أحجار كريمة فيروزية فاخرة ، وهو الحجر الكريم الذي يُعتقد أنه ألهم اختيار لون التوقيع. شوهدت تيفاني بلو لأول مرة على غلاف الكتاب الأزرق ، الذي كان أول كتالوج طلب بالبريد يُنشر في الولايات المتحدة. ال أزرق تم إرسال كتاب عام 1845 للعملاء كجزء من خدمة تيفاني. يعتبر كتاب تيفاني الأزرق الآن عملًا فنيًا بحد ذاته ، مع صور ملونة لامعة للجمال مجوهرات . بعض الإصدارات مطلوبة للغاية وذات قيمة. يتم إرسال الكتاب الأزرق فقط إلى عملاء معينين ، اعتمادًا على المشتريات ، ويتم عرضه كثيرًا الجواهر الفخمة والمجوهرات. Tiffany Blue هو أيضًا اللون المستخدم للصناديق التي تُقدم فيها منتجات Tiffany ، مربوطة بشريط أبيض.

أحجار كريمة ملونة

بدأت شركة Tiffany & Co بـ أحجار كريمة "ثمينة" ؛ أحجار كريمة الزمرد وأحجار ياقوت وأحجار ألماس وأحجار كريمة ياقوت. في وقت لاحق ، كانت الشركة مسؤولة عن تعريف السوق العالمية ببعض الأحجار الكريمة الملونة التي ربما ظلت غير معروفة نسبيًا بخلاف ذلك. تشمل هذه الأحجار الكريمة أحجار التورمالين الكريمة ، والتي باعها جورج فريدريك كونز إلى تشارلز كومفورت تيفاني في عام 1875. وهناك نوع آخر من الأحجار الكريمة اشتهرت به شركة Tiffany & Co. الأحجار الكريمة التنزانيت . بعد اكتشافه ، الأحجار الكريمة التنزانيت تم رفضه من قبل قسم المجوهرات في متجر ساكس ، ولكن أعجب به تيفاني وشركاه الذين أطلقوا عليه اسم "الأحجار الكريمة التنزانية" ، بعد موقع اكتشافه في تلال شمال تنزانيا. على الحدود التنزانية والكينية ، عثر كامبل بريدجز على مجموعة متنوعة خضراء من أحجار العقيق الكريمة ، وأطلق عليها هنري بلات ، بعد حديقة تسافو الوطنية ، اسم تسافوريت ، الذي كان رئيسًا لتيفاني في ذلك الوقت. قدم السيد Bridges و Tiffany & Co. حجر التسافوريت العقيق للعالم. جوهرة ملونة أخرى تم تسويقها بواسطة Tiffany & Co. هي كونزيت الأحجار الكريمة ، الذي تم اكتشافه لأول مرة في الولايات المتحدة الأمريكية ، ثم سُمي على اسم جورج كونز ، أول رجل وصف مجموعة متنوعة من اللون البنفسجي الوردي لأحجار الإسبودومين. الأحجار الكريمة الوردية الأكثر رقة ، الأحجار الكريمة مورغانيتي ، على اسم عميل Tiffany & Co المحترم وجامع الأحجار الكريمة ، JP Morgan.

خاتم من الفضة واللؤلؤ والياقوت
خاتم الفضة والأحجار الكريمة واللؤلؤ والأحجار الكريمة الياقوت

مجوهرات فضية عالمية المستوى

تشتهر Tiffany & Co. منذ فترة طويلة بالفضيات ، وخاصة سوار Tiffany Heart tag الشهير و قلادة . تبيع الشركة الأواني الفضية منذ عام 1837. بعد فترة وجيزة من شهرة Tiffany & Co بالأحجار الكريمة الماسية ، نفذت الشركة 925/1000 فضة المعيار ، الرائدة في صناعة الفضة الأمريكية. هذا يعني أن ملف فضة يتكون من 925 جزء لكل 1000 جزء من الفضة. تتكون عادة من 92.5٪ فضة و 7.5٪ معادن أخرى نحاس . كان هذا بريطاني معيار الفضة الاسترليني وتم اعتماده من قبل تيفاني ثم كامل نحن . فازت فضيات Tiffany بعدد من الجوائز الدولية ، بما في ذلك الجائزة الكبرى المرموقة للتميز في معرض 1878 Exposition Universelle في باريس عن قطعة فضية "يابانية" مذهلة ومعادن مختلطة.

ساهم كل ما سبق في زيادة شهرة Tiffany & Company ومكانتها المميزة على مر السنين. إذا وجدت نفسك تتجول في الجادة الخامسة ، مدينة نيويورك ، احرص على زيارة Tiffany & Co. ، سواء كان ذلك لمشاهدة أحجارهم الكريمة ومجوهراتهم الجميلة ، أو مجرد التحديق في شاشات النوافذ الإبداعية التي تجذب الناس من جميع أنحاء العالم.

  • نشرت لأول مرة: ديسمبر-20-2021
  • آخر تحديث: سبتمبر-29-2022
ابق على تواصل
*أنت تقوم بالتسجيل لتلقي بريد إلكتروني ترويجي من GemSelect.

إشعار الخصوصية © 2005-2022 جميع الحقوق محفوظة لـ GemSelect.com.

يُحظر تمامًا الاستنساخ (نص أو رسومات) بدون موافقة كتابية صريحة من GemSelect.com (SETT Company Ltd.).

13394

أشكال أكثر
أحجار الكريمة شعبية
  • زفير
  • زمرد
  • ياقوت
  • زبرجد أو أكوامارين
  • زركون
  • أوبال
  • توباز
  • تورمالين
  • عقيق
  • جمشت
  • سيترين
  • تنزانيت
جميع الأحجار الكريمة (141)
  • أباتيت
  • أباتيت عين القط
  • أحجار كريمة عين القط
  • أحجار كريمة متغيرة اللون
  • أحجار كريمة نجمية
  • أحجار كريمة يشم
  • أزوريت
  • أزوريت دروزى
  • ألماس
  • أم اللؤلؤ
  • أموليت
  • أميترين
  • أوبال
  • أوبال أسود
  • أوبال النار
  • أوبال دوبليت
  • أوبال شيكولاتى اللون
  • أوبال عين القط
  • أوبال فى مصفوفة
  • إسبنيل
  • إنستاتايت
  • إيدوكراز
  • إيوليت
  • اسبكتروليت
  • افينتورين
  • البيترسايت
  • السيرافينيت
  • الفلوريت معدن متبلور
  • الكوارتز مع Hedenbergite
  • الكيانيت
  • النوم ميت
  • اليشمك
  • امازونيت
  • اندلوسيت
  • بريهانايت
  • بيريت
  • بيريت قوس قزح
  • بيريل ذهبى
  • تنزانيت
  • توباز
  • توباز إمبراطورى
  • توباز غامص
  • تورمالين
  • تورمالين أخصر
  • تورمالين روبليت
  • جمشت
  • جمشت دروزى
  • جيود عقيق
  • حجر الخرز
  • حجر الدم
  • حجر السربنتين
  • حجر الشمس
  • حجر القمر
  • حجر القمر عين القط
  • حجر القمر قوس قزح
  • حجر القمر نجمة
  • دروزي فاريسسيت
  • دياسبور متغير اللون
  • ديوبسيد كروم
  • ديوبسيد نجمة
  • رودوكروزيت
  • زبرجد
  • زبرجد أو أكوامارين
  • زبرجد عين القط
  • زركون
  • زفير
  • زفير متغير اللون
  • زفير نجمى
  • زمرد
  • سبج أو أوبسيديان
  • سبج ندفة الثلج
  • سكابوليت
  • سكاتوليت عين القط
  • سكوليسيت
  • سليمانايت
  • سميثسونايت
  • سودالايت
  • سيترين
  • سيفين
  • شارويت
  • صخر الأوبال
  • عقيق
  • عقيق
  • عقيق أبيض أو كالسيدونى
  • عقيق الألماندين
  • عقيق الديمانتويد
  • عقيق السبيسارتيت
  • عقيق المالايا
  • عقيق النار
  • عقيق برتقالى أو كارنيليان
  • عقيق بيروب
  • عقيق تسافوريت
  • عقيق رودوليت
  • عقيق شجيري
  • عقيق غروسوليت
  • عقيق مالى
  • عقيق متغير اللون
  • عقيق نجمى
  • عقيق هيسونيت
  • عقيق يماني
  • عين الصقر
  • عين القط أكتينوليت
  • عين القط سيليمانايت
  • عين القط كريزوبيريل
  • عين النمر
  • غرانديديريت
  • فارسيسايت
  • فلوريت متغير اللون
  • فيروز
  • كريزوبرايس
  • كريزوبيريل
  • كريزوكولا
  • كوارتز
  • كوارتز الفراولة
  • كوارتز روتيل
  • كوارتز زهرى
  • كوارتز زهرى نجمة
  • كوارتز سموكى
  • كوارتز عين القط
  • كوارتز مع مرقشيتا
  • كورنيروبين
  • كونزيت
  • لؤلؤ
  • لابرادوريت
  • لابرادوريت أنديسين
  • لاريمار
  • لازورد
  • ماو-سيت-سيت
  • مرجان
  • مرجان حجرى
  • مصفوفة عين النمر
  • ملاكيت
  • مورجانيت
  • هيماتيت حجر الدم
  • هيميمورفيت
  • هيميمورفيت دروزي
  • ياقوت
  • ياقوت الزوزيت
  • ياقوت في فوشسيت
  • ياقوت نجمة
  • يشب أو جاسبر
الفئات الرئيسية
  • وصل مؤخرا
  • مجموعات من الأحجار الكريمة
  • أحجار كريمة قياسية
  • أحجار كريمة بالقطعة
  • أحجار كريمة أعلى درجة
  • مطابقة أزواج
  • أحجار كريمة كابوشون
  • خرز وبريوليت وأحجار مثقوبة
  • أحجار البخت
  • منحوتات الأحجار الكريمة
  • أحجار كريمة فانسى
  • أحجار كريمة نجمية
  • زفير غير مسخن
دعم العملاء متحدث الإنجليزية فقط

Toll Free - USA & Canada only:
1-800-464-1640

دولي:
+66-39609697

Save Money
No shipping Fees for Additional Items!
$8.90 Worldwide Shipping

Update Translation
 
Current Value
New Value
GemSelect Gemstones
X أغلق النافذة
Colored Gemstones
X أغلق النافذة
Colored Gemstones
X أغلق النافذة
Colored Gemstones
الحجم والوزن

Gems are always measured in Millimeter (mm)

Dimensions are given as;
length x width x depth,
except for round stones which are;
diameter x depth

Select gems by size, not by weight!
Gem varieties vary in density, so carat weight is not a good indication of size

Note: 1ct = 0.2g

Size Comparison Chart

Jewelry New Arrivals Pairs Lots Contact
 
: Tiffany and Company

Tiffany & Company

Tiffany & Company in New York City
Tiffany & Company in New York City

Tiffany & Co is an American jewelry retailer that is known all over the world. The New York City company was founded by Charles Lewis Tiffany and John B. Young in 1837. The story of Charles Lewis Tiffany embodies the American dream. On the first day of business, the takings of Tiffany and Young's "stationery and fancy goods store" amounted to a mere $4.98. However, this soon changed.

The Tiffany Diamonds

In the 1840s, Charles Lewis Tiffany took the calculated risk of buying diamonds from Europe. After the French revolution and abdication of Louis Philippe, members of the French aristocracy sold their treasured jewels in order to raise funds to relocate and avoid the political turmoil in France. Tiffany's acquisition of such exceptional diamonds earned him the nickname, "King of Diamonds".

Thus began the association of Tiffany with diamonds. Tiffany & Co. is now known for the "Tiffany Diamond", which is a fancy yellow diamond. The Tiffany Diamond was discovered in 1877 in the South African Kimberley Mines. The rough stone weighed 287.42 carats. A year later, Tiffany bought the stone and had it cut down to 128.54 carats; the cutting was supervised by George Frederick Kunz, the resident gem expert at Tiffany's. The famous stone was later set into a Ribbon Rosette necklace designed by Jean Schlumberger and worn by Audrey Hepburn in publicity photos for the iconic movie, "Breakfast at Tiffany's" (see image, below). Hepburn was the second woman to have worn the famous gemstone.

The Tiffany Diamond in the Ribbon Rosette Necklace
The Tiffany Diamond in the Ribbon Rosette Necklace

In 1995, Jean Schlumberger's "Bird on a Rock" brooch was mounted. This brooch was displayed at Tiffany & Co. and in the Smithsonian Museum of Natural History in New York in 2006. In 2012, the Tiffany Diamond was set into a white diamond and platinum necklace and exhibited around the world to celebrate Tiffany's 175th anniversary. It now resides in the Fifth Avenue Tiffany & Co. store in New York. The Tiffany Diamond is said to be one of the largest and finest yellow diamonds in the world.

Blue Book & Tiffany Blue

Part of the Tiffany & Co. brand is a certain shade of robin's egg blue, known as "Tiffany Blue". This is the color of fine turquoise, which is the gemstone thought to have inspired the signature color choice. Tiffany Blue was first seen on the cover of the Blue Book, which was the first mail-order catalogue published in the US. The Blue Book of 1845 was sent to customers as part of the Tiffany service. The Tiffany Blue Book is now considered to be a work of art in itself, with glossy color pictures of beautiful jewelry. Some editions are highly sought-after and valuable. The Blue Book is sent out only to certain customers, depending on purchases, and displays the most sumptuous gems and jewelry. Tiffany Blue is also the color used for the boxes in which Tiffany products are presented, tied with a white ribbon.

Colored Gemstones

Tiffany & Co. began with only "precious" gemstones; emerald, ruby, diamond and sapphire. Later, the company was responsible for acquainting the world market with some colored gemstones that may have remained relatively unknown otherwise. Such gems include tourmaline, which was sold to Charles Comfort Tiffany by George Frederick Kunz in 1875. Another gem type that was popularized by Tiffany & Co. is tanzanite. After its discovery, tanzanite was rejected by the Saks Department Store jewelry department, but admired by Tiffany & Co. who gave it the name "tanzanite", after the location of its discovery in the hills of Northern Tanzania. On the Tanzanian and Kenyan border, a green variety of garnet was found by Campbell Bridges and named tsavorite, after the Tsavo National Park, by Henry B Platt, who was the president of Tiffany at the time. Mr Bridges and Tiffany & Co. introduced tsavorite garnet to the world. Another colored gem that was marketed by Tiffany & Co. is kunzite, which was first discovered in the USA, and then named after George Kunz, the first man to describe the pink-violet variety of spodumene. The more delicate pink gemstone, morganite, was named after esteemed Tiffany & Co customer and gemstone collector, J.P. Morgan.

Silver, Pearl and Sapphire Ring
Silver, Pearl and Sapphire Ring
World Class Silver Jewelry

Tiffany & Co. has long been famous for silverware, especially the iconic Tiffany heart tag bracelet and necklace. The company has been selling silverware since 1837. Shortly after Tiffany & Co. became known for diamonds, the company implemented the 925/1000 silver standard, leading the US silver industry. This means that the silver is comprised of 925 parts per 1000 parts silver. It consists of 92.5% silver and 7.5% other metals, typically copper. This was the British sterling silver standard and was adopted by Tiffany and then the whole of the US. Tiffany's silverware won a number of international awards, including the prestigious Grand Prize for Excellence at the 1878 Exposition Universelle in Paris for a stunning "Japanesque" silver and mixed metals piece.

All of the above has contributed to Tiffany & Company's popularity and iconic status over the years. If you ever find yourself wandering down Fifth Avenue, New York City, be sure to pay a visit to Tiffany & Co., whether it is to see their beautiful gems and jewelry, or simply to stare at the creative window displays, which draw people from all over the globe.

  • First Published: July-14-2015
  • Last Updated: July-14-2015
  • © 2005-2017 GemSelect.com all rights reserved.
    Reproduction (text or graphics) without the express written consent of GemSelect.com (SETT Company Ltd.) is strictly prohibited.
English speaking customer support only

Toll Free - USA & Canada only:
1-800-464-1640

International:
+66-39303404

Reorder Items

Save Money
No shipping Fees for Additional Items!
$6.99 Worldwide Shipping

GemSelect Gemstones
X Close Window
Colored Gemstones
X Close Window
Colored Gemstones
X Close Window
Colored Gemstones
Size and Weight

Gems are always measured in Millimeter (mm)

Dimensions are given as;
length x width x depth,
except for round stones which are;
diameter x depth

Select gems by size, not by weight!
Gem varieties vary in density, so carat weight is not a good indication of size

Note: 1ct = 0.2g

Size Comparison Chart