search
  • تسجيل الدخول
    تسجيل الاشتراك
  • دعم العملاء متحدث الإنجليزية فقط

    Toll Free - USA & Canada only:
    1-800-464-1640

    دولي:
    +66-39609697

  • تغيير اللغة
  • USD

عدد قليل من قلادات الأحجار الكريمة الشهيرة من اللؤلؤ

الأميرة ديانا ترتدي قلادة من اللؤلؤ
الأميرة ديانا ترتدي قلادة من الأحجار الكريمة باللؤلؤ

ملكة الأحجار الكريمة ، أحجار اللؤلؤ الكريمة ، تحظى بتقدير كبير منذ ذلك الحين مصري قديم مرات ، تزين الملوك لعدة قرون. تسبق قلادات الأحجار الكريمة المصنوعة من اللؤلؤ بريق سحر كوكو شانيل وجاكي كينيدي. ومع ذلك ، فإن أيقونات الموضة المذكورة أعلاه جعلتها مشهورة وكلاهماأحجار كريمة لؤلؤة مثقف وقد سمحت الأحجار الكريمة المقلدة باللؤلؤ لملكة الأحجار الكريمة بأن تصبح متاحة للجماهير. على الرغم من أن جاكي أوناسيس كانت تمتلك مجموعة رائعة من المجوهرات الراقية ، وفقًا لبعض المصادر ، فقد أحبتها أيضًا مجوهرات مقلدة ، ويبدو أن العديد من أحجارها الكريمة لم تكن حقيقية. ارتدت ممثلة هوليوود الشهيرة ، أودري هيبورن ، عقدًا مبدعًا من الأحجار الكريمة من اللؤلؤ مع بروش كبير من الأحجار الكريمة الماسية عندما لعبت دور هولي جولايتلي في فيلم "Breakfast at Tiffany's". تتألف هذه القلادة من أربعة خيوط من أحجار كريمة لؤلؤة مزيفة وبروش من الكريستال.

بالنسبة للشيء الحقيقي ، فإن واحدة من أشهر قلادات الأحجار الكريمة باللؤلؤ هي التي تحتوي على لؤلؤة الأحجار الكريمة La Peregrina التي كانت مملوكة من قبل إليزابيث تايلور ، بعد أن مرت بأيدي ملوك مختلفين بما في ذلك الملكة ماري. خليفة الملكة ماري ، إليزابيث الأولى بريطانيا ، لديها مجموعة رائعة من الأحجار الكريمة واللؤلؤ. تُظهر العديد من صورها أنها ترتدي عدة خيوط من أحجار اللؤلؤ. يقال إن الأحجار الكريمة اللؤلؤة ترمز إلى النقاء. في وقت لاحق ، ارتدت الملكة ألكسندرا أيضًا عدة خيوط من أحجار اللؤلؤ الكريمة في شكل مختنقون. على ما يبدو ، كان القصد من هذا تغطية الندبة ، لكنه أدى إلى بدء الاتجاه. الشخصي جمع الجواهر من العاهل البريطاني الحالي ، الملكة إليزابيث الثانية ، تتضمن قلادة الملكة ألكسندرا ، والتي تتميز بعدة قطرات كبيرة من أحجار اللؤلؤ وأحجار كريمة مستديرة تحيط بها مجموعات الأحجار الكريمة الماسية.

قلادة الإمبراطورة ماري فيودوروفنا
قلادة الإمبراطورة ماري فيودوروفنا

تمتلك الملكة الحالية أيضًا الإمبراطورة ماري فيودوروفنا روسيا العقد ، وهو قلادة من أربعة خيوط ، مع قضبان عمودية مرصعة بالأحجار الكريمة الماسية وإبزيم من الأحجار الكريمة الياقوت الأزرق. تم شراء قلادة العنق في الأصل من قبل الملكة ماري. اشترى كالفن كلاين عقدًا من الأحجار الكريمة واللؤلؤ والأحجار الكريمة من كارتييه كان مملوكًا سابقًا للملكة ماري في عام 1987 مقابل 733333 دولارًا أمريكيًا. تم بيع القلادة في وقت لاحق في عام 2007 بأكثر من 3 ملايين دولار. لقد ورثت الملكة إليزابيث الثانية الكثير من الأشياء الرائعة لؤلؤة الأحجار الكريمة المجوهرات وقلادات الملكة آن والملكة كارولين من الأحجار الكريمة هي جزء من مجموعتها. هذان زوجان من عقدتين من الأحجار الكريمة باللؤلؤ ، يتألف كل منهما من صف واحد من أحجار اللؤلؤ الكبيرة المتدرجة. تم تقديمها إلى الملكة من قبل والدها كهدية زفاف ارتدتها عليها حفل زواج يوم.

رمز على الطراز الأمريكي وصاحب شهرة قلادة الأحجار الكريمة الياقوت ، الكونتيسة منى فون بسمارك ، تمتلك عقدًا قيمًا من الأحجار الكريمة من خيطين من اللؤلؤ ، يعتقد أن كارتييه صممه. تم التصويت للكونتيسة "أفضل امرأة ترتدي ملابس في العالم" في عام 1933. ويعتقد أن الكونتيسة أحجار كريمة لؤلؤة طبيعية ، بسبب افتقارها إلى التوحيد. تلقت الكونتيسة لقبها الملكي من زوجها الرابع وما قبل الأخير ، الكونت ألبريشت فون بسمارك شونهاوزن. ومع ذلك ، يعتقد أنهاجواهر لا تقدر بثمن تم الحصول عليها خلال زواجها السابق من هاريسون ويليامز ، عندما سافر الزوجان حديثًا حول العالم على متن يخته الفاخر "المحارب". وقع زواجها الأخير عندما كانت تبلغ من العمر 73 عامًا ، من طبيب زوجها المتوفى ، الذي توفي لاحقًا في حادث. تم بيع عقدتها من الأحجار الكريمة المصنوعة من اللؤلؤ في Sotheby's Geneva في عام 1986 مقابل 410.000 دولار. تم استخدام ملكية الكونتيسة فون بسمارك ، وفقًا لرغباتها ، لإنشاء مؤسسة خيرية.

نينا داير عقد من اللؤلؤ الأسود بثلاثة حبال
قلادة نينا داير من ثلاثة أحجار كريمة من اللؤلؤ الأسود

عقد من الأحجار الكريمة من اللؤلؤ أكثر تميزًا وإثارة للاهتمام هو عقد الأحجار الكريمة من Three Strand Black Pearl والذي كان مملوكًا للنموذج الأنجلو-هندي ، نينا داير. تم تصميم القلادة من قبل كارتييه وتتميز بإجمالي 151 حجرًا من الأحجار الكريمة لؤلؤة سوداء ، معظمها كروية ومثالية متطابقة . يمكن أن تكون القلادة هدية من أحد أزواج نينا الأثرياء للغاية ، البارون هاينريش تيسين بورنيميزا ، الذي قدم لها أيضًا جزيرة كاريبية ، أو الأمير صدر الدين آغا خان ، الذي قدم لها مجموعة رائعة من المجوهرات. لسوء الحظ ، لم يدم أي من الزيجات. للأسف ، تناولت نينا جرعة زائدة في عام 1965. بعدها الموت ، تم بيع القلادة بالمزاد العلني من قبل كريستيز جنيف ، وبعد ذلك ، في عام 1997 ، تم بيعها بالمزاد مرة أخرى وبلغت قيمتها مليون دولار تقريبًا. المشتري غير معروف. في وصيتها ، أعربت نينا عن رغبتها في منح ممتلكاتها بالكامل لمنازل القطط والكلاب في أوروبا أو استخدامها للحفاظ على الحياة البرية الأفريقية أو الآسيوية.

هذه ليست سوى عدد قليل من قلادات الأحجار الكريمة الطبيعية المصنوعة من اللؤلؤ والتي أحبها أصحابها واعتزوا بها. لكل منها جمال وقيمة خالدة يمكن أن تقدرها أجيال من النساء. لن تفقد هذه الأحجار الكريمة جاذبيتها أو قيمتها أو بريقها أبدًا. كما يقولون ، "الفتيات يحبون الأحجار الكريمة واللؤلؤ".

  • نشرت لأول مرة: يونيو-22-2022
  • آخر تحديث: سبتمبر-27-2022
ابق على تواصل
*أنت تقوم بالتسجيل لتلقي بريد إلكتروني ترويجي من GemSelect.

إشعار الخصوصية © 2005-2022 جميع الحقوق محفوظة لـ GemSelect.com.

يُحظر تمامًا الاستنساخ (نص أو رسومات) بدون موافقة كتابية صريحة من GemSelect.com (SETT Company Ltd.).

16975

أشكال أكثر
أحجار الكريمة شعبية
  • زفير
  • زمرد
  • ياقوت
  • زبرجد أو أكوامارين
  • زركون
  • أوبال
  • توباز
  • تورمالين
  • عقيق
  • جمشت
  • سيترين
  • تنزانيت
جميع الأحجار الكريمة (143)
  • أباتيت
  • أباتيت عين القط
  • أحجار كريمة عين القط
  • أحجار كريمة متغيرة اللون
  • أحجار كريمة نجمية
  • أحجار كريمة يشم
  • أزوريت
  • أزوريت دروزى
  • ألماس
  • أم اللؤلؤ
  • أموليت
  • أميترين
  • أوبال
  • أوبال أسود
  • أوبال النار
  • أوبال الهياليت
  • أوبال دوبليت
  • أوبال شيكولاتى اللون
  • أوبال عين القط
  • أوبال فى مصفوفة
  • إسبنيل
  • إنستاتايت
  • إيدوكراز
  • إيوليت
  • اسبكتروليت
  • افينتورين
  • البيترسايت
  • السيرافينيت
  • الفلوريت معدن متبلور
  • الكوارتز مع Hedenbergite
  • الكيانيت
  • النوم ميت
  • اليشمك
  • امازونيت
  • اندلوسيت
  • بريهانايت
  • بيريت
  • بيريت قوس قزح
  • بيريل ذهبى
  • تنزانيت
  • توباز
  • توباز إمبراطورى
  • توباز غامص
  • تورمالين
  • تورمالين أخصر
  • تورمالين روبليت
  • جمشت
  • جمشت دروزى
  • جيود عقيق
  • حجر الخرز
  • حجر الدم
  • حجر السربنتين
  • حجر الشمس
  • حجر القمر
  • حجر القمر عين القط
  • حجر القمر قوس قزح
  • حجر القمر نجمة
  • دروزي فاريسسيت
  • دياسبور متغير اللون
  • ديوبسيد كروم
  • ديوبسيد نجمة
  • رودوكروزيت
  • زبرجد
  • زبرجد أو أكوامارين
  • زبرجد عين القط
  • زركون
  • زفير
  • زفير متغير اللون
  • زفير نجمى
  • زمرد
  • سبج أو أوبسيديان
  • سبج ندفة الثلج
  • سكابوليت
  • سكاتوليت عين القط
  • سكوليسيت
  • سليمانايت
  • سميثسونايت
  • سودالايت
  • سيترين
  • سيفين
  • شارويت
  • شريحة الجمشت الجيود
  • صخر الأوبال
  • عقيق
  • عقيق
  • عقيق أبيض أو كالسيدونى
  • عقيق الألماندين
  • عقيق الديمانتويد
  • عقيق السبيسارتيت
  • عقيق المالايا
  • عقيق النار
  • عقيق برتقالى أو كارنيليان
  • عقيق بيروب
  • عقيق تسافوريت
  • عقيق رودوليت
  • عقيق شجيري
  • عقيق غروسوليت
  • عقيق مالى
  • عقيق متغير اللون
  • عقيق نجمى
  • عقيق هيسونيت
  • عقيق يماني
  • عين الصقر
  • عين القط أكتينوليت
  • عين القط سيليمانايت
  • عين القط كريزوبيريل
  • عين النمر
  • غرانديديريت
  • فارسيسايت
  • فلوريت متغير اللون
  • فيروز
  • كريزوبرايس
  • كريزوبيريل
  • كريزوكولا
  • كوارتز
  • كوارتز الفراولة
  • كوارتز روتيل
  • كوارتز زهرى
  • كوارتز زهرى نجمة
  • كوارتز سموكى
  • كوارتز عين القط
  • كوارتز مع مرقشيتا
  • كورنيروبين
  • كونزيت
  • لؤلؤ
  • لابرادوريت
  • لابرادوريت أنديسين
  • لاريمار
  • لازورد
  • ماو-سيت-سيت
  • مرجان
  • مرجان حجرى
  • مصفوفة عين النمر
  • ملاكيت
  • مورجانيت
  • هيماتيت حجر الدم
  • هيميمورفيت
  • هيميمورفيت دروزي
  • ياقوت
  • ياقوت الزوزيت
  • ياقوت في فوشسيت
  • ياقوت نجمة
  • يشب أو جاسبر
الفئات الرئيسية
  • وصل مؤخرا
  • مجموعات من الأحجار الكريمة
  • أحجار كريمة قياسية
  • أحجار كريمة بالقطعة
  • أحجار كريمة أعلى درجة
  • مطابقة أزواج
  • أحجار كريمة كابوشون
  • خرز وبريوليت وأحجار مثقوبة
  • أحجار البخت
  • منحوتات الأحجار الكريمة
  • أحجار كريمة فانسى
  • أحجار كريمة نجمية
  • زفير غير مسخن
دعم العملاء متحدث الإنجليزية فقط

Toll Free - USA & Canada only:
1-800-464-1640

دولي:
+66-39609697

Save Money
No shipping Fees for Additional Items!
$8.90 Worldwide Shipping

Update Translation
 
Current Value
New Value
GemSelect Gemstones
X أغلق النافذة
Colored Gemstones
X أغلق النافذة
Colored Gemstones
X أغلق النافذة
Colored Gemstones
الحجم والوزن

Gems are always measured in Millimeter (mm)

Dimensions are given as;
length x width x depth,
except for round stones which are;
diameter x depth

Select gems by size, not by weight!
Gem varieties vary in density, so carat weight is not a good indication of size

Note: 1ct = 0.2g

Size Comparison Chart

New Arrivals Pairs Lots Jewelry Contact
 
: Famous Pearl Necklaces

A Few Famous Pearl Necklaces

Princess Diana Wearing a Pearl Choker
Princess Diana Wearing a Pearl Choker

The queen of gems, the pearl, prized since ancient Egyptian times, has adorned royalty for centuries. Pearl necklaces predate the glamour of Coco Chanel and Jackie Kennedy. However, the aforementioned fashion icons made them popular, and both cultured pearls and imitation pearls allowed the queen of gems to become available to the masses. Although Jackie Onassis owned a wonderful collection of fine jewelry, according to some sources, she also loved costume jewelry, and many of her pearls were apparently not the real thing. Famous Hollywood actress, Audrey Hepburn, wore an iconic pearl necklace with a large diamond brooch when she played Holly Golightly in "Breakfast at Tiffany's". This necklace comprised four strands of faux pearls and a crystal brooch.

As for the real thing, one of the most famous pearl necklaces is the one containing La Peregrina Pearl, which was owned by Elizabeth Taylor, after passing through the hands of various monarchs including Queen Mary. Queen Mary's successor, Elizabeth I of Britain, had an impressive collection of pearls. Many of her portraits show her wearing several strings of pearls. The pearls are said to symbolize purity. Later, Queen Alexandra also wore several strands of pearls at once in the form of chokers. Apparently, this was intended to cover a scar, but resulted in starting a trend. The personal jewel collection of the current British reigning monarch, Queen Elizabeth II, includes Queen Alexandra's Necklace, which features several large pearl drops and round pearls surrounded by diamond clusters.

The Empress Marie Feodorovna Necklace
The Empress Marie Feodorovna Necklace

Also owned by the current queen is the Empress Marie Feodorovna of Russia Necklace, which is a four-strand choker, with diamond-studded vertical bars and a blue sapphire clasp. The choker was originally bought by Queen Mary. A Cartier single strand pearl and diamond necklace that previously belonged to Queen Mary was bought by Calvin Klein in 1987 for a record $733,333. The necklace was later sold in 2007 for over $3 million. Queen Elizabeth II has inherited a great deal of remarkable pearl jewelry and the Queen Anne and Queen Caroline Pearl Necklaces are part of her collection. These are a pair of two pearl necklaces, each comprised of a single row of large graduated pearls. They were presented to the Queen by her father, as a wedding gift, which she wore on her wedding day.

An American-style icon and owner of a famous sapphire necklace, Countess Mona von Bismarck, owned a valuable two-strand pearl necklace, thought to have been designed by Cartier. The Countess was voted "Best Dressed Woman of the World" in 1933. It is thought that the pearls are natural, due to their lack of uniformity. The Countess received her regal title from her fourth and penultimate husband, Count Albrecht von Bismarck-Schonhausen. However, it is believed that her priceless jewels were acquired during her previous marriage to Harrison Williams, when the newlywed couple traveled the world on his luxurious yacht, "The Warrior". Her last marriage took place when she was 73 years old, to her dead husband's doctor, who later died in an accident. Her pearl necklace was sold at Sotheby's Geneva in 1986, for $410,000. Countess Von Bismarck's estate was used, according to her wishes, to establish a charitable foundation.

Nina Dyer Three-Strand Black Pearl Necklace
Nina Dyer Three-Strand Black Pearl Necklace

A more unique and intriguing pearl necklace is the Three Strand Black Pearl Necklace which was owned by Anglo-Indian model, Nina Dyer. The necklace was designed by Cartier and features 151 black pearls in total, which are mostly spherical and perfectly matched. The necklace could have been a gift from one of Nina's extremely wealthy two husbands, Baron Heinrich Thyssen-Bornemisza, who also gave her a Caribbean Island, or Prince Sadruddin Aga Khan, who presented her with an incredible collection of jewels. Unfortunately, neither of the marriages lasted. Sadly, Nina took an overdose in 1965. After her death, the necklace was auctioned by Christie's Geneva, and then, in 1997, it was auctioned once again and reached almost $1 million. The buyer is unknown. In her will, Nina expressed wishes that her entire estate should be given to cat and dog homes in Europe or be used to preserve African or Asian wildlife.

These are just a few natural pearl necklaces that have been loved and treasured by their owners. Each has a timeless beauty and value that can be appreciated by generations of women. These gems will never lose their appeal, value or luster. As they say, "girls love pearls".

  • First Published: April-30-2015
  • Last Updated: August-17-2017
  • © 2005-2017 GemSelect.com all rights reserved.
    Reproduction (text or graphics) without the express written consent of GemSelect.com (SETT Company Ltd.) is strictly prohibited.
English speaking customer support only

Toll Free - USA & Canada only:
1-800-464-1640

International:
+66-39303404

Reorder Items

Save Money
No shipping Fees for Additional Items!
$6.99 Worldwide Shipping

Update Translation
 
Current Value
New Value

Creating Account...

Close window to continue

Facebook did not provide your email to login.

Please allow Facebook to provide your email or sign up an account with GemSelect.

GemSelect Gemstones
X Close Window
Colored Gemstones
X Close Window
Colored Gemstones
X Close Window
Colored Gemstones
Size and Weight

Gems are always measured in Millimeter (mm)

Dimensions are given as;
length x width x depth,
except for round stones which are;
diameter x depth

Select gems by size, not by weight!
Gem varieties vary in density, so carat weight is not a good indication of size

Note: 1ct = 0.2g

Size Comparison Chart