search
  • تسجيل الدخول
    تسجيل الاشتراك
  • دعم العملاء متحدث الإنجليزية فقط

    Toll Free - USA & Canada only:
    1-800-464-1640

    دولي:
    +66-39609697

  • تغيير اللغة
  • USD

التنقيب عن الأحجار الكريمة الماسية في الولايات المتحدة الأمريكية

فوهة بركان حديقة الدولة الماس
فوهة البركان من الأحجار الكريمة الماسية علامة الحديقة

في ولاية أركنساس بجنوب الولايات المتحدة توجد حديقة عامة كانت تستخدم في السابق الماس الأحجار الكريمة الخاص بي. ومن المعروف باسم Arkansas Crater of Diamond gemstone State Park. من المناسب تمامًا أن تسمى أكبر مدينة وعاصمة أركنساس ليتل روك. الصخر الرسمي لولاية أركنساس هو البوكسيت ، وهو المصدر الرئيسي لخام الألومنيوم في العالم. يقال إن البوكسيت في أركنساس هو أفضل جودة في الولايات المتحدة. معدن ولاية أركنساس هو أحجار الكوارتز الكريمة والأحجار الكريمة للولاية هي أحجار الماس. يُظهر علم أركنساس أحجار كريمة من الألماس على خلفية حمراء تمثل أحجار الماس التعدين . المنجم التجاري الوحيد الآخر للأحجار الكريمة الماسية في الولايات المتحدة هو منجم الأحجار الكريمة Kelsey Lake Diamond في كولورادو ، والذي كان يعمل لفترة قصيرة فقط.

تعد أركنساس مكانًا مثيرًا للاهتمام لعشاق المعادن ، ليس فقط للأحجار الكريمة الماسية ، ولكن للعديد من الأشخاص الآخرين المعادن ، والتي يوجد معظمها في جنوب غرب الولاية. منطقة واحدة على وجه الخصوص تسمى Magnet Cove هي منطقة جذب لـ "Rockhounds" ويقال أنها أنتجت أكثر من 100 نوع مختلف من المعادن ، بعضها نادر ، بما في ذلك kolbeckite و taenIolite الأحجار الكريمة. تشمل بعض المواد المعروفة الموجودة في نفس المنطقة دخان الكوارتز الأحجار الكريمة و أحجار كريمة الميلانيت . بالقرب من الينابيع الساخنة توجد منطقة تعرف باسم Crystal Mountain ، والتي أنتجت الكوارتز الأحجار الكريمة .

الماس الخام الأبيض والأصفر والبني
أحجار كريمة من الألماس الأبيض والأصفر والبني الخام

جوهرة تاج أركنساس هي Crater of Diamond gemstones State Park. يُعتقد أن الأحجار الكريمة الماسية تحدث هنا بسبب ثوران بركاني عميق منذ ملايين السنين ، مما أدى إلى خروج المواد من باطن الأرض. عباءة إلى السطح. الماس الأحجار الكريمة يمكن العثور عليها في التربة ، من تآكل سطح الأنبوب البركاني. لقد تآكل الأنبوب البركاني بمرور الوقت ، ولكن بسبب صلابته ومتانته ، قاومت الأحجار الكريمة الماسية التجوية. تم العثور على الأحجار الكريمة الماس في الحديقة أبيض و بني والأصفر.

تم الاكتشاف الأول للأحجار الكريمة الماسية هنا بواسطة مزارع يُدعى John Huddleston في مقاطعة بايك عام 1906. بلورات في التراب وأخذهم ليتم تثمينهم. أخبار الأحجار الكريمة الماسية اكتشاف انتشر وأدى إلى نزول الآلاف من المنقبين عن الأحجار الكريمة في المنطقة. باع John Huddleston مزرعته مقابل 36000 دولار فقط بعد اكتشافه المحظوظ ، ولكن للأسف ، نفد حظه في وقت لاحق وتوفي رجلاً فقيرًا.

كانت منطقة اكتشاف John Huddleston منجمًا تجاريًا للأحجار الكريمة الماسية لعدة سنوات حتى تم تحويلها إلى حديقة عامة في عام 1972. ربما يكون هذا هو المكان الوحيد في العالم الذي قد يدفع فيه الناس رسوم دخول صغيرة ثم يجدون أحجارًا كريمة من الماس ليأخذوها الصفحة الرئيسية. سياسة المتنزه هي "المكتشفون ، الحراس" ، وقد وجدها العديد من أفراد الجمهور أحجار كريمة جميلة لأخذها إلى المنزل مقابل 8 دولارات فقط ، أو أقل للأطفال. تم العثور على الآلاف من الأحجار الكريمة الماسية من هذا الموقع من قبل الأشخاص المحظوظين ويتم العثور على ما يقرب من حجرين يوميًا من قبل الزوار. تم العثور على حجر كريم ألماس عيار 4.25 قيراط يُعرف باسم أحجار الألماس "كان كناري" في الحديقة عام 1977 بواسطة جورج ستيب واشتراه ستان كان. ارتدته هيلاري كلينتون في عدة مناسبات رسمية. أحدث الماس الأصفر الأحجار الكريمة تم العثور عليه بواسطة Marvin Culver في عام 2006. يُعرف حجر الألماس الماسي الذي يبلغ وزنه 4.21 قيراطًا باسم "حجر كريم Okie Dokie Diamond".

العم سام دايموند
العم سام الماس الأحجار الكريمة

أكبر اكتشاف تم تسجيله في أركنساس كان 40.23 قيراط "أحجار كريمة Uncle Sam Diamond" ، وهو حجر بني شاحب تم اكتشافه في عام 1924 قبل أن تصبح المنطقة حديقة عامة. أكبر حجر كريم ماسي تم العثور عليه في Crater of Diamond gemstones State Park كان 16.37 قيراط "Amarillo Starlight Diamond gemstone" ، والذي تم العثور عليه في عام 1975. الأفضل في وضوح كان "الأحجار الكريمة الماسية ستراون-واجنر" ، والتي تمت تغطيتها في جوهرة بقطع لامع وزنها 1.09 قيراط ومنحها درجة "0/0/0 لا تشوبه شائبة" من قبل أمريكي جمعية الأحجار الكريمة. تم العثور على الحجر الكريم في عام 1990 من قبل شيرلي سترو. في الآونة الأخيرة ، في عام 2013 ، عثر مايكل ديتلاف البالغ من العمر 12 عامًا من ولاية كارولينا الشمالية على حجر كريم بني عيار 5.12 قيراط بعد البحث لمدة 10 دقائق فقط في State Park. كان أحدث اكتشاف هام هو حجر أبيض خام يبلغ وزنه 8.52 قيراطًا ، أطلق عليه بوبي أوسكارسون من لونجمونت كولورادو اسم Esperanza Diamond أحجار كريمة. يعد Esperanza رابع أكبر حجر كريم ماسي تم العثور عليه في الحديقة.

إذا كنت حريصًا على تجربة حظك وتمشيط الحقل بحثًا عن الأحجار الكريمة ، فقد تفكر في الذهاب بعد مطر غزير. هذا لأن الأحجار الكريمة يسهل رؤيتها بعد المطر. أيضًا ، تحرث الحديقة الأرض بين الحين والآخر ، مما قد يساعد في الكشف عن الجواهر المخبأة تحت السطح. إذا لم تكن مغرمًا بالأحجار الكريمة الماسية وتفضل شيئًا مختلفًا قليلاً ، فقد تصادف أيضًا أحجار كريمة ملونة أخرى مثل جمشت الأحجار الكريمة و العقيق الأحجار الكريمة ، جاسبر الأحجار الكريمة و الكوارتز الأحجار الكريمة في حديقة Crater of Diamond gemstones State Park.

  • نشرت لأول مرة: ديسمبر-20-2021
  • آخر تحديث: يونيو-27-2022
ابق على تواصل
*أنت تقوم بالتسجيل لتلقي بريد إلكتروني ترويجي من GemSelect.

إشعار الخصوصية © 2005-2022 جميع الحقوق محفوظة لـ GemSelect.com.

يُحظر تمامًا الاستنساخ (نص أو رسومات) بدون موافقة كتابية صريحة من GemSelect.com (SETT Company Ltd.).

13322

أشكال أكثر
أحجار الكريمة شعبية
  • زفير
  • زمرد
  • ياقوت
  • زبرجد أو أكوامارين
  • زركون
  • أوبال
  • توباز
  • تورمالين
  • عقيق
  • جمشت
  • سيترين
  • تنزانيت
جميع الأحجار الكريمة (136)
  • أباتيت
  • أباتيت عين القط
  • أحجار كريمة عين القط
  • أحجار كريمة متغيرة اللون
  • أحجار كريمة نجمية
  • أحجار كريمة يشم
  • أزوريت دروزى
  • ألماس
  • أم اللؤلؤ
  • أموليت
  • أميترين
  • أوبال
  • أوبال أسود
  • أوبال النار
  • أوبال دوبليت
  • أوبال شيكولاتى اللون
  • أوبال عين القط
  • أوبال فى مصفوفة
  • إسبنيل
  • إنستاتايت
  • إيدوكراز
  • إيوليت
  • اسبكتروليت
  • افينتورين
  • البيترسايت
  • السيرافينيت
  • الفلوريت معدن متبلور
  • الكوارتز مع Hedenbergite
  • الكيانيت
  • النوم ميت
  • اليشمك
  • امازونيت
  • اندلوسيت
  • بريهانايت
  • بيريت
  • بيريت قوس قزح
  • بيريل ذهبى
  • تنزانيت
  • توباز
  • توباز إمبراطورى
  • توباز غامص
  • تورمالين
  • تورمالين روبليت
  • جمشت
  • جمشت دروزى
  • جيود الجمشت
  • جيود عقيق
  • حجر الخرز
  • حجر الدم
  • حجر الشمس
  • حجر القمر
  • حجر القمر عين القط
  • حجر القمر قوس قزح
  • حجر القمر نجمة
  • دروزي فاريسسيت
  • دياسبور متغير اللون
  • ديوبسيد كروم
  • ديوبسيد نجمة
  • رودوكروزيت
  • زبرجد
  • زبرجد أو أكوامارين
  • زبرجد عين القط
  • زركون
  • زفير
  • زفير متغير اللون
  • زفير نجمى
  • زمرد
  • سبج أو أوبسيديان
  • سبج ندفة الثلج
  • سكابوليت
  • سكاتوليت عين القط
  • سكوليسيت
  • سليمانايت
  • سميثسونايت
  • سودالايت
  • سيترين
  • سيفين
  • شارويت
  • صخر الأوبال
  • عقيق
  • عقيق
  • عقيق أبيض أو كالسيدونى
  • عقيق الألماندين
  • عقيق الديمانتويد
  • عقيق السبيسارتيت
  • عقيق المالايا
  • عقيق النار
  • عقيق برتقالى أو كارنيليان
  • عقيق بيروب
  • عقيق تسافوريت
  • عقيق رودوليت
  • عقيق شجيري
  • عقيق غروسوليت
  • عقيق مالى
  • عقيق متغير اللون
  • عقيق نجمى
  • عقيق هيسونيت
  • عين القط أكتينوليت
  • عين القط سيليمانايت
  • عين النمر
  • غرانديديريت
  • فارسيسايت
  • فلوريت متغير اللون
  • فيروز
  • كريزوبرايس
  • كريزوبيريل
  • كريزوكولا
  • كوارتز
  • كوارتز الفراولة
  • كوارتز روتيل
  • كوارتز زهرى
  • كوارتز زهرى نجمة
  • كوارتز سموكى
  • كوارتز عين القط
  • كوارتز مع مرقشيتا
  • كورنيروبين
  • كونزيت
  • لؤلؤ
  • لابرادوريت
  • لابرادوريت أنديسين
  • لاريمار
  • لازورد
  • ماو-سيت-سيت
  • مرجان
  • مرجان حجرى
  • مصفوفة عين النمر
  • ملاكيت
  • مورجانيت
  • هيماتيت حجر الدم
  • هيميمورفيت
  • هيميمورفيت دروزي
  • ياقوت
  • ياقوت الزوزيت
  • ياقوت في فوشسيت
  • ياقوت نجمة
  • يشب أو جاسبر
الفئات الرئيسية
  • وصل مؤخرا
  • مجموعات من الأحجار الكريمة
  • أحجار كريمة قياسية
  • أحجار كريمة بالقطعة
  • أحجار كريمة أعلى درجة
  • مطابقة أزواج
  • أحجار كريمة كابوشون
  • خرز وبريوليت وأحجار مثقوبة
  • أحجار البخت
  • منحوتات الأحجار الكريمة
  • أحجار كريمة فانسى
  • أحجار كريمة نجمية
  • زفير غير مسخن
دعم العملاء متحدث الإنجليزية فقط

Toll Free - USA & Canada only:
1-800-464-1640

دولي:
+66-39609697

Save Money
No shipping Fees for Additional Items!
$8.90 Worldwide Shipping

Update Translation
 
Current Value
New Value
GemSelect Gemstones
X أغلق النافذة
Colored Gemstones
X أغلق النافذة
Colored Gemstones
X أغلق النافذة
Colored Gemstones
الحجم والوزن

Gems are always measured in Millimeter (mm)

Dimensions are given as;
length x width x depth,
except for round stones which are;
diameter x depth

Select gems by size, not by weight!
Gem varieties vary in density, so carat weight is not a good indication of size

Note: 1ct = 0.2g

Size Comparison Chart

Jewelry New Arrivals Pairs Lots Contact
 
: Diamonds in the USA

Digging for Diamonds in the USA

Crater of Diamonds State Park Sign
Crater of Diamonds State Park Sign

In the southern US state of Arkansas is a public park that used to be a diamond mine. It is known as the Arkansas Crater of Diamond State Park. Quite fittingly, the largest city and capital of Arkansas is called Little Rock. The official state rock of Arkansas is bauxite, which is the world's main source of aluminum ore. The bauxite of Arkansas is said to be the best quality in the USA. The Arkansas state mineral is quartz and the state gemstone is diamond. The Arkansas flag shows a diamond on a red background, which represents diamond mining. The only other commercial diamond mine in the USA was the Kelsey Lake Diamond Mine in Colorado, which only operated for a short time.

Arkansas is an interesting place for mineral enthusiasts, not only for diamonds, but for many other minerals, most of which are found in the south-west of the state. One area in particular, called Magnet Cove is a magnet for "rockhounds" and is said to have produced over 100 different mineral types, some of them rare, including kolbeckite and taeniolite. Some better-known materials found in the same area include smoky quartz and melanite. Near Hot Springs is an area known as Crystal Mountain, which has produced quartz.

Rough White, Yellow and Brown Diamonds
Rough White, Yellow and Brown Diamonds

The jewel in the crown of Arkansas is the Crater of Diamonds State Park. Diamonds are thought to occur here due to a deep volcanic eruption millions of years ago, which forced material from the Earth's mantle to the surface. Diamonds can be found in the soil, from the eroded surface of the volcanic pipe. The volcanic pipe has worn down over time, but due to their hardness and durability, the diamonds have resisted weathering. Diamonds found in the park are white, brown and yellow.

The first discovery of diamonds here was made by a farmer called John Huddleston in Pike County in 1906. He found unusual crystals in the soil and took them to be appraised. News of the diamond discovery spread and led to thousands of hopeful diamond prospectors descending on the area. John Huddleston sold his farm for just $36,000 after his fortunate discovery, but sadly, his luck ran out later and he died a poor man.

The area of John Huddleston's discovery was a commercial diamond mine for some years until it was turned into a public park in 1972. This is probably the only place in the world where people may pay a small entry fee and then find diamonds to take home. The park policy is "finders, keepers", and many members of the public have found beautiful gemstones to take home for just $8, or less for children. Thousands of the diamonds from this location have been found by lucky people and approximately two stones are found per day by visitors. A 4.25-carat diamond known as the "Kahn Canary" diamond was found at the park in 1977 by George Stepp and bought by Stan Kahn. It was worn by Hilary Clinton on several official occasions. A more recent yellow diamond find was made by Marvin Culver in 2006. The 4.21-carat canary diamond is known as the "Okie Dokie Diamond".

Uncle Sam Diamond
Uncle Sam Diamond

The largest recorded find in Arkansas was the 40.23-carat "Uncle Sam Diamond", a pale brown stone which was unearthed in 1924 before the area was a public park. The largest diamond found at the Crater of Diamonds State Park was the 16.37-carat "Amarillo Starlight Diamond", which was found in 1975. The best in clarity was the "Strawn-Wagner Diamond", which was faceted into a brilliant-cut, 1.09-carat gem and given the grade of "flawless 0/0/0" by the American Gem Society. The gemstone was found in 1990 by Shirley Strawn. More recently, in 2013, 12-year-old Michael Dettlaff from North Carolina found a 5.12-carat brown diamond after searching for a mere 10 minutes at the State Park. The most recent significant find was an 8.52-carat rough white stone, named the Esperanza Diamond by Bobbie Oskarson of Longmont Colorado, who found the gemstone. The Esperanza is the fourth largest diamond ever found at the park.

If you are keen to try your luck and comb the field for gems, then you may consider going after a heavy rain shower. This is because the gems are easier to see after the rain. Also, the park ploughs the land now and again, which may help to reveal gems hidden below the surface. If you are not fond of diamonds and prefer something a little different, you may also come across other colored gemstones such as amethyst, garnet, jasper and quartz at the Crater of Diamonds State Park.

  • First Published: July-14-2015
  • Last Updated: July-15-2015
  • © 2005-2017 GemSelect.com all rights reserved.
    Reproduction (text or graphics) without the express written consent of GemSelect.com (SETT Company Ltd.) is strictly prohibited.
English speaking customer support only

Toll Free - USA & Canada only:
1-800-464-1640

International:
+66-39303404

Reorder Items

Save Money
No shipping Fees for Additional Items!
$6.99 Worldwide Shipping

GemSelect Gemstones
X Close Window
Colored Gemstones
X Close Window
Colored Gemstones
X Close Window
Colored Gemstones
Size and Weight

Gems are always measured in Millimeter (mm)

Dimensions are given as;
length x width x depth,
except for round stones which are;
diameter x depth

Select gems by size, not by weight!
Gem varieties vary in density, so carat weight is not a good indication of size

Note: 1ct = 0.2g

Size Comparison Chart